• قطاع البلاط (السيراميك والبورسلين والرخام):

تفتخر شركة الدايل بكونها المزود الرائد لحلول البناء عالية الجودة وأحد أكبر الشركات للبيع (بالجملة والتجزئة) في المملكة التي تشمل أنواعًا مختلفة من منتجات بلاط السيراميك والبورسلين والجرانيت (الصناعي والطبيعي) للجدران والأرضيَّات لأكثر من أربعون عامً.

كما إنها تعد من أهم الموردين لتجهيزات الأدوات الصحية وأطقم الحمامات، بما في ذلك أحواض الاستحمام، وأحواض الدُش، وأحواض القدم، والمضخّات، وفلاتر المياه، والجاكوزي، وغرف الساونا، وكبائن المغاسل، والمرايات وإكسسوارات الحمامات وغيره.

وانطلاقًا من رؤية الشركة لتنوع منتجاتها في قطاع مواد البناء والتشييد، لم تقتصر على العمل في منتجات البلاط من سيراميك وبورسلين والتجهيزات الصحية فقط، بل تعتبر من أكبر الموردين لمنتجات البلك الأحمر والطوب ومشتقاتهم. ولتلبية الاحتياجات المتزايدة لأنشطة البناء في المملكة العربية السعودية، توفِّر أعلى مستوى من الجودة، مما مكَّنها من أن تحوز على ثقة المستهلكين وانتشار منتجاتها في الاسواق وتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة.

يقوم هذا القطاع في شركة الدايل بعرض تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تتميز بأحدث التصميمات العالمية ذات المواصفات العالية الجودة والذوق الرفيع مع تنوع الأشكال والأحجام والمقاسات والسمكات لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء.

ويتميز هذا القطاع بقدرته على تلبية احتياجات المشاريع الكبيرة والقومية وذلك لما توفره الشركة من مستودعات عديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والقادرة على استيعاب وتخزين كميات كبيرة من المنتجات حسب الطلب.

ُولي شركة الدايل اهتمامًا كبيرًا لقسم الأبحاث والتطوير في هذا القطاع وذلك من خلال دراسة وتحليل المواد المُصنعة للمنتجات من أجل التأكد من تقديم جودة عالية.

الاحترافية هي السمة التي تميز فريق عمل شركة الدايل الذي يقوم بخدمة العملاء بمهنية عالية سواء في توصيل البضاعة والتسليم في المواعيد المحددة أو في خدمة ما بعد البيع.

وتستورد شركة الدايل أجود أنواع ومنتجات السيراميك والبورسلين والجرانيت من أوروبا (إسبانيا وإيطاليا) وآسيا (الهند والصين) وأفريقيا (مصر) بمواصفات عالمية وتقوم بعرضها في أكثر من ٨ معارض لتغطية جميع أنحاء المملكة.

ولم تتوقف الشركة عند حدود التوريد وتأمين المنتجات عالية الجودة، بل قامت أيضاً بوضع نظام متكامل للتوزيع يمكِن من خلاله توصيل المنتجات على الصعيدين المحلي والدولي.

Project Management:

We have a long and proud history givin emphs to environment social and economic outcomes to deliver the place that respond complex and global forces shaping

Solutions

We have a long and proud history givin emphs to environment social and economic outcomes to deliver the place that respond

The Benefits

We have a long and proud history givin emphasis to environment social and economic outcomes rapid urbanisation, climate and change, inequality and resource stress.

Sustainability

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost

Project on time

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost

Modern Tech

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost

Latest Design

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost