قطاع الحديد والصلب، والأخشاب:

أ‌- الحديد والصلب:

تُصنَّف شركة الدايل المحدودة إحدى أكبر الشركات السعودية في مجال تجارة الحديد والصلب ومشتقاتهم من المنتجات الحديدية مثل قضبان حديد التسليح والحديد التجاري ولفائف الأسلاك والدعامات والواح الصلب.

 ويهدف قطاع الحديد منذ تأسيسه إلى تحقيق هدف رئيسي وهو أن تصبح من الموردين الرئيسيين، والمفضلين، للقضبان الحديدية على مستويات البيع بالتجزئة والجملة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وكبيرة الحجم في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وذلك عن طريق تقديم أفضل جودة ممكنة من منتجات الحديد والصلب ومشتقاتهم، مع التطوير الدائم وتأسيس علاقات تجارية ناجحة مع شركائنا في المنطقة وخارجها.

وأهم ما يميّز إدارة قطاع الحديد هو التزامها في تقديم أعلى مستويات الجودة والتخصص والدقة في مواعيد التسليم مما جعلها تكتسب سمعة طيبة في السوق لتصبح الأكثر تفضيلًا لدى العديد من العملاء بالمنطقة وخارجها.

وقد استطاعت شركة الدايل في الحصول على وكالة شركة الاتفاق للصناعات الحديديَّة لتصبح أحد موزعي حديد الاتفاق الذي حصلت منتجاته على شعار “الأسد KSA” والتي تمتاز بمطابقاتها للمواصفات والمقاييس السعودية.

وتحرص الشركة على بناء، وترسيخ، شراكات مبنية على المرونة والكفاءة مما جعلها تتمتع بشبكة واسعة من العملاء في الأسواق المحلية والخليجية وعدد من الدول العربية. كما يُعد التطور المستمر، وتوفير خدمة عملاء فائقة التميُّز وعلى أعلى مستوى، من قوام الشركة الرئيسي حتى أصبح اسم الشركة مرادفًا للجودة والثقة.

ب‌- الأخشاب:

تنفرد شركة الدايل المحدودة بريادتها داخل السوق السعودي في مجال بيع الأخشاب، وأصبحت معروفة في قطاع الأخشاب من خِلال تقديم مجموعة من أفضل وأجود الأنواع المختلفة التي تُستَخدَم للأعمال الإنشائية والأثاث المنزلي من؛ خشب لين، خشب صلب، والخشب الرقائقي.

  • الخشب الصلب:

تقوم شركة الدايل المحدودة بتوفير مجموعة كبيرة، ومتنوعة، من الخشب الصلب مثل: خشب البلوط الأحمر، الزان، خشب الساج، الميرانتي، خشب سابيلي، أوكومي، وكوسيبو.

  • الخشب اللين:

تقوم الشركة بتوفير أفضل أنواع الخشب اللين المستورد من أكبر المصانع الأوروبية.

  • الألواح الخشبية:

وتشمل جميع أنواع MDF والبلايوود والكنتر العادي ويستورد من أفضل المصادر المعتمدة عالميًا، كما تشمل الألواح الملبسة بالقشرة الطبيعية والميلامين.

وتعمل شركة الدايل المحدودة على استيراد أجود أنواع الأخشاب من مناطق مختلفة حول العالم وفقًا لمواصفات معيَّنة ومحدّدة بما يتناسب مع متطلبات شريحة العملاء، من جهة، والمعايير المطلوبة لصناعة الأخشاب، من جهةً أُخرى، وذلك لضمان الحصول على منتجات عالية الجودة يمكن الاستفادة منها في صناعات عِدَّة.

Project Management:

We have a long and proud history givin emphs to environment social and economic outcomes to deliver the place that respond complex and global forces shaping

Solutions

We have a long and proud history givin emphs to environment social and economic outcomes to deliver the place that respond

The Benefits

We have a long and proud history givin emphasis to environment social and economic outcomes rapid urbanisation, climate and change, inequality and resource stress.

Sustainability

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost

Project on time

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost

Modern Tech

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost

Latest Design

Benefit of the socials where we oper ate success for the websit them to reduce cost